سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش
سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش

سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش، سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش.

الميثاق قررت الدنمارك، اليوم الخميس، سحب قواتها الخاصة من العراق بعد تحرير معظم المناطق التى كانت تحت سيطرة تنظيم داعش الإرهابى.

وتمكنت القوات الأمنية العراقية الأحد الماضى، من ضبط أسلحة ومتفجرات من مخلفات تنظيم "داعش" الارهابى فى محافظة "صلاح الدين" .

وصرح بذلك الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية ، اللواء سعد معن - فى بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية "نينا" .

وأضاف أنه تم ضبط 43 "سبحة تفجير" و14 "صاعق تفجير" و3 عبوات ناسفة محلية الصنع ، و84 "كيس بارود " و10 أمتار "أسلاك تفجير" و20 بطارية صغيرة و18 "رمانة " وعتاد آخر.

ومن ناحية أخرى ، ألقت قيادة شرطة "نينوى " القبض على ثلاثة عناصر من "داعش " مطلوبين للقضاء، بمدينة الموصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سحب القوات الخاصة الدنماركية من العراق بعد تحرير معظم المناطق من داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي