رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة
رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة

رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة، رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة.

الميثاق قال رئيس تيار الحكمة العراقي، عمار الحكيم، إن التراجع النسبي في التصويت بالانتخابات العراقية بمثابة رسالة لتأكيد الرغبة في وجوه جديدة، مشيرًا إلى أن "الحكمة وسائرون" سينطلقان للتباحث مع القوى الأخرى لتشكيل الحكومة.

وقال الحكيم، في تصريحات أوردتها قناة "السومرية نيوز"، إنه ناقش تكوين الحكومة القادمة والتحالفات المستقبلية مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مبينًا أنه سيتم تجاوز المذهبية لبناء حكومة وطنية.

وأضاف أن تحالف الحكمة وسائرون سينطلقان للتباحث مع القوى الأخرى لتشكيل الحكومة، مشددًا على ضرورة تكوين حكومة ضمن الأسقف الزمنية.

من جانبه، أشار زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر إلى، أن الشعب العراقي مقبل على صفحة جديدة لبناء عراق موحد، لافتًا، في الوقت ذاته، إلى أنه سيتم تكوين حكومة "تكنوقراط".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس تيار الحكمة: تراجع التصويت في الانتخابات العراقية رسالة هامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن