بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل
بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل

بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل، بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل.

الميثاق يبدأ خط قطار الحرمين السريع، بين مكة والمدينة، العمل في سبتمبر القادم، بحسب ما أعلن اتحاد أسباني "كونسورسيوم" يتولى تنفيذ المشروع الذي تخطى موعد تسليمه.

وكان من المقرر أن يُفتتح الخط الذي يربط بين مكة والمدينة أواخر 2016، وتجاوز المشروع بـ210 ملايين يورو كلفته الأصلية، وافقت السعودية على تسديدها، بحسب بيان لكونسوريوم "الشعلة".

وسيفتتح الخط في سبتمبر، بـ4 رحلات قطارات أسبوعيا، على أن تتحول إلى يومية في سبتمبر 2019.

وكانت السعودية منحت عام 2011، اتحادا، يضم 12 شركة إسبانية واثنتين سعوديتين، عقدا بقيمة 6,7 مليارات يورو (7,1 مليار دولار) لتنفيذ المشروع الذي يهدف إلى تحسين المواصلات بين مكة والمدينة إبان موسم الحج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بدء العمل في قطار الحرمين سبتمبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن