ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي
ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي

ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي، ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي.

الميثاق سعى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى إعادة القمة التي ستجمعه مع الزعيم الكوري الشمالي إلى مسارها، بإعطاء ضمانات لكيم جونغ أون، بالبقاء في السلطة، حال تخليه عن البرنامج النووي.

وفي حين بدا أن الآمال المعلقة على القمة قد خفتت، قال ترامب للصحفيين إنه "في حال نجح الاجتماع سيتلقى كيم ضمانات قوية جدا، سيكون في بلاده وسيقودها، وستكون بلاده غنية جدا".

إلا أن ترامب حذر من أنه في حال فشلت الدبلوماسية، سيكون مصير كيم كمصير الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، الذي أطيح به من الحكم وقُتل على يد الثوار.

وبعد أسابيع من التقارب الدبلوماسي، هددت بيونج يانج، الثلاثاء، بشكل مفاجئ بالانسحاب من القمة المقررة في 12 يونيو، ملقية باللوم على مطالب الولايات المتحدة "بتخل أحادي عن السلاح النووي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ترامب يعد كيم أون بالبقاء في السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن