رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد
رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد

رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد، رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد.

الميثاق أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الخميس، أن أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد، داعيًا المفوضية إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات وعدم التسبب في إرباك الأوضاع الأمنية خصوصًا في هذه الفترة الحساسة.

وقال مكتب العبادي - في بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) العراقية - إنه في ضوء ما أرسلته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بكتاب رسمي بخصوص تهديدات تعرض لها عضوان في المفوضية إضافة إلى مكتب كركوك، موضحًا أن المفوضية لم تذكر في كتابها نوع التهديد الذي تعرض له أعضاء مجلس المفوضين ومن هي الجهة القائمة بالتهديد، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية لم تستلم أي إشعار بوجود انذار قبل إعلانها في وسائل الإعلام.

وأضاف البيان أنه رغم ذلك وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وبشكل فوري بالتحقيق بالتهديدات المذكورة.وأشار إلى أن المراكز الانتخابية ومكاتب المفوضية في كركوك مؤمنة بشكل كاف من قبل جهاز مكافحة الإرهاب، حيث وجه العبادي قبل أيام بإرسال قوات إضافية والوضع الأمني في كركوك تحت السيطرة.

كانت مفوضية الانتخابات قد أعلنت، في وقت سابق، أن جهات سياسية مارست ضغوطًا على موظفي مكتبها في كركوك، كما أن هناك من تعرضوا للتهديد بالقتل من قبل تلك الجهات، إضافة إلى وجود موظفين محتجزين وبحكم الرهائن في كركوك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الوزراء العراقي: أعضاء مفوضية الانتخابات لم يتعرضوا للتهديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن