صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية"
صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية"

صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية"، صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية".

الميثاق وُجّه اتهام "المشاركة في مؤامرة إجرامية إرهابية"، الخميس، إلى أحد أصدقاء حمزة عظيموف، مرتكب الاعتداء بالسكين، الذي أوقع قتيلا السبت في باريس، بحسب ما قال مصدر قضائي فرنسي.

(عبدالحكيم أ.- 20 عاما) فرنسي ولد في الشيشان، كان محتجزًا منذ أربعة أيام قيد التحقيق، وقد تم إيداعه السجن بعد توجيه الإتهام إليه.

وعظيموف منفذ الاعتداء الذي أعلن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، مسؤوليته عنه، فرنسي في العشرين من العمر ولد في الشيشان وله سجل أمني منذ صيف 2016 بسبب تطرفه، وقُتل برصاص قوات الأمن بعد تنفيذه الاعتداء في حي الأوبرا السياحي في باريس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صديق "مرتكب اعتداء باريس" متهم بالمشاركة في "مؤامرة إجرامية إرهابية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن