رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني
رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني

رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني، رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني.

الميثاق الميثاق:- كشف رئيس وحدة "الموساد" في طهران، إليعزر تسفرير، أنه تلقى قُبيل نجاح الثورة الإسلامية في إيران، رسالة عاجلة بالعودة إلى تل أبيب.

وأضاف: اجتمعت قيادة "الموساد" وطرحت على جدول الأعمال اغتيال الإمام الخميني عندما كان لا يزال في باريس، وقبل وصوله إلى طهران، لكنه تجاهل الخطة، معللا ذلك بأن إسرائيل ليست شرطي العالم، كما ان أغتيال الخميني سيجلب ردود فعل سلبية جدا حتى من أصدقاء اسرائيل، مثل أمريكا وفرنسا. وقال: بعدما رأيت ما تسببه ايران لاسرائيل بعد الثورة، فأنا نادم على رفضي المصادقة على العملية، وكان يجب قتله.

جاء ذلك خلال فيلم وثاقي بثته القناة العبرية العاشرة يوم الثلاثاء الماضي، تصريحات لقادة في جهاز "الموساد" الاسرائيلي، وبعضا من العمليات التي نفذها "الموساد" وتم خلالها اغتيال عدد من الشخصيات العربية، وعمليات تم التراجع عنها في اللحظة الأخيرة، خشية ردود الفعل العالمية.(وكالات)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس وحدة "الموساد" في طهران: نادم لرفضي المصادقة على اغتيال الخميني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز