مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين
مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين

مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين، مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين.

الميثاق ينتظر أن تعلن لجنة "تاسك فورس" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في الـ29 من الشهر الجاري، عن نتائج تقييمها للملفين المغربي، والأمريكي المشترك لتنظيم مونديال 2026.

ويمكن للجنة التقييم، التي تفقدت الشهر الماضي المنشآت الرياضية والبنى التحتية للدول المرشحة لاستضافة مونديال 2026، أن تستبعد "تلقائيا" أي ملف لا يستجيب لمعايرها، قبل عملية اختيار البلد المضيف في الـ13 من يونيو القادم، عشية بدء مونديال روسيا 2018.

ويتنافس المملكة المغربية، الذي تقدم للمرة الخامسة بترشيحه لاستضافة المونديال، مع الملف المشترك للولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك.

وسيكون مونديال 2026، للمرة الأولى، بمشاركة 48 منتخبا بدلا من 32 حاليا. وفي ترشيحه، يعتزم المملكة المغربية الاستضافة في 12 مدينة تضم 12 ملعبا، خمسة منها جاهزة وسترمم، كما سيبني ثلاثة أخرى حديثة.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مونديال 2026.. تحديد موعد الإعلان عن نتائج تقييم الملفين المرشحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)