الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو
الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو

الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو، الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو.

الميثاق واصلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في بطولة روما للتنس، البالغ مجموع جوائزها أكثر من أربعة ملايين و872 ألف يورو، بفوزها على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا.

وحسمت دومينيكا تسيبولكوفا نتيجة المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل ثلاثة، إلا أن ماريا شارابوفا، المصنفة 40 عالميا، من قلب تأخرها إلى فوز صعب بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (3-6) و(6-4) و(6-2)، في اللقاء الذي جرى بينهما، اليوم الأربعاء.

وستكون الحسناء ماريا شارابوفا على موعد، في الدور الثالث، مع الفائزة من المباراة التي ستجمع النجمة الإسبانية غاربين موغوروزا بلانكو، والأسترالية داريا غافريلوفا.

المصدر: "sportbox.ru"

نايف الكوردي 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفاتنة شارابوفا تبلغ ثالث أدوار روما.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)