أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو)
أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو)

أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو) الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو)، أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو).

الميثاق سجل أتلتيكو مدريد لقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب مارسيليا الفرنسي، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، في فرنسا.

وسجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التقدم لأتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس"، عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله غابي، الذي قطع كرة من على مشارف منطقة الجزاء، بعد خطأ فادح من قبل دفاع مارسيليا.

وعاد النجم أنطوان غريزمان، في بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 49، وسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، عندما تلقى كرة بينية رائعة من زميله كوكي، داخل منطقة الجزاء، ولعب الكرة بلمسة سحرية من فوق الحارس ستيف مانداندا. 

   

وأطلق غابي، قائد أتلتيكو مدريد، رصاصة الرحمة على الفريق الفرنسي، بتسجيله الهدف الثالث لـ "الروخي بلانكوس"، بحلول الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت على ملعب "الأنوار" في مدينة ليون الفرنسية.

 

وتوج أتلتيكو مدريد بلقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، الثالثة في تاريخه (2009-2010، 2011، 2012، 2017-2018).

في المقابل، فشل فريق مارسيليا في معانقة الكأس لأول مرة في تاريخه.

المصدر: RT

نايف الكوردي 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أتلتيـكـو مـدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي.. (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)