البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب
البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب

البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب، البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب.

الميثاق أكد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، التزام المملكة بالعمل الجماعي مع جميع الأشقاء والحلفاء لمواجهة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله، مشيرًا إلى أن إدراج الأفراد والكيانات التابعة لميليشيات حزب الله على قائمة الإرهاب يأتي ضمن مساعي مكافحة العنف والتطرف والإرهاب.

وحث وزير خارجية البحرين، في تصريحات نقلتها قناة "سكاي نيوز عربية"،  المجتمع الدولي على تكثيف الجهود الرامية لوقف الدعم الذي تقدمه إيران للإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البحرين: ملتزمون بالعمل الجماعي مع الأشقاء لمقـابلـة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن