السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق
السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق

السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق، السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق.

الميثاق أعلن مكتب المرجع الشيعي الأعلى في العراق علي السيستاني، في بيان مقتضب، اليوم، أن غدا الخميس هو أول أيام شهر رمضان. ويبدأ سنّة البلاد شهر رمضان، غدا أيضا، وفق بيان صدر أمس الأول عن ديوان الوقف السني.

وذكرت وكالة "الأناضول" التركية: خلال العقود الماضية، كان الشيعة يستهلون شهر رمضان بعد بدء السنة بيوم واحد، موضحة: كان يتم الأمر سراً بين الشيعة إبان حكم الرئيس الراحل صدام حسين، بينما تحول إلى العلن بعد إسقاط نظامه العام 2003.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السنة والشيعة يبدأون رَمَضَـانُ معا لأول مرة منذ عقود في العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن