البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة
البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة

البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة، البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة.

الميثاق جي بي سي  نيوز :- أكد البنتاغون أن المناورات الأمريكية - الكورية الجنوبية ستستمر حسب الخطة المقررة، رغم تهديدات كوريا الشمالية بإلغاء القمة بين زعيمها كيم جونغ أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال ممثل عن البنتاغون، الثلاثاء، إن المناورات التي تحمل اسم Max Thunder "هي جزء من التدريب السنوي الروتيني للتحالف بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وتهدف إلى الحفاظ على الجاهزية العسكرية".

وتشارك في المناورات الجارية في أراضي كوريا الجنوبية نحو 1200 عسكري أمريكي و640 جندي من طرف سيئول، إضافة إلى طائرات حربية من الجانبين.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البنتاغون: المناورات مع كوريا الجنوبية روتينية وستستمر حسب الخطة المقررة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز