فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا
فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا

فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا، فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا.

الميثاق الميثاق :- وقعت مواجهات بين أنصار للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ومعارضين أكراد، أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية، وذلك خلال زيارة رسمية، يقوم بها أردوغان إلى بريطانيا.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، إن المواجهات بين المتظاهرين المؤيدين لأردوغان ومبين معارضيه اضطرت عناصر الشرطة البريطانية للتدخل وتوقيف بعض قادة التحركات.

وفيما يخص الزيارة، قال متحدث باسم رئاسة الحكومة البريطانية إن "محادثات صريحة" بشأن حقوق الإنسان كانت على جدول الاجتماع بين رئيسة الوزراء، تيريزا ماي وأردوغان.

وأضاف: "كنا دائما واضحين في أننا نريد أن تتمسك تركيا بالتزاماتها الدولية ومنها احترام حرية التعبير والحريات السياسية".

واستقبلت الملكة إليزابيث الرئيس التركي في قصر باكنغهام قبل لقائه رئيسة الوزراء ماي.

وتأتي زيارة أردوغان للمملكة المتحدة التي تستغرق ثلاثة أيام، تزامنا مع حملته الانتخابية بعد دعوته لانتخابات رئاسية مبكرة في الـ 24 يونيو القادم قبل عام ونصف العام من موعدها الأصلي.


المصدر: أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو : مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز