روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا
روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا

روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا، روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا

.

الميثاق أكد النائب الأول لمندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، أن روسيا قلقة من ظهور تنظيم "داعش" الإرهابي مجددًا في المناطق الخاضعة للسيطرة الأمريكية بعد مغادرة العسكريين الأمريكيين.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن الدبلوماسي قوله:" قبل اتهام روسيا أو إيران، أخبرونا على أي أساس تتواجد القوات الأمريكية في سوريا وما هو هدفها الحقيقي ؟ المناطق الخاضعة لسيطرتكم تحولت لمناطق رمادية حيث يشعر فيها المتطرفون والإرهابيون بأمان".

وأضاف "لا يجري أي تحقيق في هذا الصدد، كما لا تكشفون عن الدول التي جاء منها الإرهابيون، ولدينا مخاوف من ظهور داعش مجددا في هذه المناطق بعد رحيل الولايات المتحدة من هناك، وسيتعين عليها المغادرة عاجلا أم آجلا ".

في سياق متصل، قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الأربعاء، إن الولايات المتحدة تخفي معلومات حول آلاف المعتقلين من المنظمات الإرهابية في سوريا، الذين تريد واشنطن حمايتهم من المسؤولية.

وأضافت زاخاروفا أن روسيا ترى مخاطر إحياء "خلافة داعش" في مناطق ما خلف الفرات في سوريا بالتواطؤ مع الولايات المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

روسيا تبدي قلقها من عودة «داعش» إلى سوريا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور