السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر
السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر

السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر، السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

استضافت العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، الثلاثاء، فعاليات الاجتماع التساعى الثانى لبحث أزمة سد النهضة، بحضور وزراء الرى والخارجية ومديرى المخابرات فى مصر، والسودان، وإثيوبيا.

واستقبل آبى أحمد، رئيس الوزراء الإثيوبى، الثلاثاء، كلاً من سامح شكرى، وزير الخارجية، واللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية، وذلك على هامش الاجتماع التساعى الثانى حول سد النهضة المنعقد فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على مستوى وزراء الخارجية والرى والمخابرات بكل من مصر والسودان وإثيوبيا.

وقال المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن اللقاء اتسم بالود الشديد والشفافية فى الحوار.

وأضاف المتحدث أن سامح شكرى استهل اللقاء بنقل تحيات وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى رئيس الوزراء الإثيوبى بمناسبة توليه مهام منصبه. كما أكد وزير الخارجية حرص مصر على تفعيل كافة آليات التعاون على المستوى الثلاثى بين مصر والسودان وإثيوبيا.

وجدد الوفد المصرى خلال اللقاء الدعوة الموجهة من الرئيس إلى رئيس الوزراء الإثيوبى لزيارة مصر، الذى أعلـن من جانبه عن تطلعه لإتمامها فى أقرب فرصة ممكنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السيسى يدعو رئيس وزراء إثيوبيا لزيارة مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم