«أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب»
«أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب»

«أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب»، «أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدان أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات، ما ترتكبه إسرائيل من مذابح فى حق الفلسطينيين العزل، مطالباً المجتمع الدولى بحماية الشعب الفلسطينى، واصفاً ما تقوم به دولة الاحتلال بأنه يرقى إلى مرتبة جرائم الحرب. وأكد «أبوالغيط» أن سقوط العشرات من الشهداء الفلسطينيين فى مسيرات البطولة والحرية لابد أن يحرك الضمير العالمى، مطالباً المجتمع الدولى بتوفير الحماية للشعب الفلسطينى، الذى اختار طريق النضال السلمى، فقوبل بالبطش والعنف والقتل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «أبوالغيط»: إسـرائـيل ترتكب «جرائم حرب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم