الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين
الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين

الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين، الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال منصور العتيبي سفير الكويت في الأمم المتحدة يوم، الثلاثاء، إنه سيطرح على مجلس الأمن الدولي مسودة قرار بشأن «حماية المدنيين الفلسطينيين» ولكنه أضاف «لا نتحدث عن عملية حفظ سلام».

وقال العتيبي للصحفيين قبل اجتماع لمجلس الأمن بشأن أحدث أعمال عنف وقعت في قطاع غزة إنه من المرجح أن يطرح مسودة القرار على أعضاء مجلس الأمن الخمسة عشر يوم الأربعاء. ولم يتضح متى سيتم طرح مشروع القرار للتصويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكويت ستطرح مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن حماية الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم