السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان
السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان

السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان، السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعترضت القوات السعودية، الثلاثاء، صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من اليمن على مدينة جازان جنوب المملكة.

وأعلن الحوثيون إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك فيصل في جازان جنوب غربي السعودية، دون أن ترد أنباء حتى الآن من الجانب السعودي تؤكد أو تنفي صحة هذا الإعلان، جاء ذلك في موقع «روسيا اليوم».

وذكرت قناة «المسيرة» التابعة للحوثيين، أن «أنصار الله» أطلقوا صاروخا باليستيا اليوم من طراز «بدر1» على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جازان.

كان الحوثيون قد أعلنوا، الاثنين أن «القوة الصاروخية» التابعة لهم استهدفت بصاروخ باليستي خزانات توزيع شركة «أرامكو» النفطية السعودية جنوبي المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على قاعدة الملك فيصل بجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم