اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال
اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال

اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال، اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

مثل مواطن من البوسنة، مطلوب في تونس، أمام محكمة في سراييفو، الأربعاء، بسبب تهم تتعلق بالإرهاب على خلفية دوره المزعوم في قتل تونسي قالت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) إنه أحد أعضائها.

وقال القاضي برانكو بريتش إن تونس تتهم إلفير سراك بالتحريض على «أعمال إرهابية والانتماء لمنظمة إرهابية بالإضافة إلى الإخلال بالأمن العام والأمن الدولي».

ونفى سراك، الذي تم اعتقاله يوم الثلاثاء، ارتكاب أي مخالفات وقال إنه كان في رحلة عمل في تونس في ديسمبر 2016.

وقال بيرتش إن القرار بشأن ترحيل سراك سيتم اتخاذه قريبا.

وقٌتل مهندس الطيران وخبير الطائرات بدون طيار محمد الزواري بالرصاص في ديسمبر 2016 بالقرب من مدينة صفاقس.

وقالت السلطات التونسية إنها اعتقلت 10 تونسيين لكن اثنين من الأجانب المتهمين بالتخطيط للقتل فرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اعتقال رجل في البوسنة مطلوب بتونس لدوره في عملية اغتيال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم