الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان
الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان

الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان، الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد مسؤولو منظومة حقوق الإنسان في جامعة الدول العربية، بالدور النشط والفاعل للبرلمان العربي في عرض تعزيز وحماية حقوق الإنسان في الدول العربية.

وقال دكتور أمجد شموط، رئيس اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان، عقب رئاسته لفريق الخبراء القانونيين العرب المكلف بمراجعة الاستراتيجية العربية لحقوق الإنسان، إن البرلمان العربي كان له إسهامات قيمة في المناقشات إلى جانب ممثلى الدول العربية من أجل إنجاز مشروع الاستراتيجية العربية لحقوق الانسان التي تشغل خارطة طريق لتعزيز وترقية وتطوير منظومة حقوق الانسان تحت مظلة جامعة الدول العربية .

وأكد شموط أن المنظومة العربية لحقوق الانسان تسعى لحماية المقدرات الوطنية العربية وايضا لتفويت الفرصة على بعض الأجندات الخارجية المشبوهة التي تتعارض مع الموروث العربي الثقافى والدينى .

كما أشاد رئيس لجنة حقوق الانسان العربية «لجنة الميثاق» المستشار محمد جمعه فزيع بدور البرلمان العربي في الإسهام بتنفيذ الميثاق العربي لحقوق الانسان وتشجيع الشعب العربي على الوعى بقضايا حقوق الانسان .

وقد شارك البرلمان في أعمال لجنة الخبراء القانونيين العرب التي إستضافتها جامعة الدول العربية لمراجعة الإستراتيجية العربية لحقوق الإنسان والتى سيتم رفعها إلى القمة العربية المقبلة في تونس لإقرارها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجامعة العربية تشيد بدور مجلـس النـواب العربي فى نشر وحماية حقوق الانسان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم