السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية
السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية

السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية، السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الأربعاء، إنها استدعت عدد من سفرائها لدى بعض الدول الأوروبية التي شاركت في احتفال نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أنها «استدعت سفراءها في كل من رومانيا والتشيك وهنغاريا (المجر) والنمسا للتشاور معهم على إثر مشاركة سفراء هذه الدول في حفل الاستقبال الذي أقيم في وزارة الخارجية الإسرائيلية بتاريخ 13 مايو 2018 احتفالا بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وإعلان القدس عاصمة موحدة لإسرائيل».

وذكرت الوزارة أنها «تعتبر هذه المشاركة مخالفة جسيمة للقانون الدولي ولقرارات الأمم المتحدة العديدة، التي تؤكد على أن مدينة القدس هي أرض محتلة منذ عام 1967 وتمنع الدول من نقل سفاراتها إليها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السلطة الفلسطينية تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم