مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق
مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق

مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق، مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قُتل شخصان وأُصيب 19 آخرين، الأربعاء؛ جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية في حي الحجر الأسود بقذيفة صاروخية سقطت في منطقة المرجة بدمشق.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)، أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في شمال حي الحجر الأسود جنوب دمشق، أطلقت قذيفة صاروخية باتجاه وسط دمشق سقطت على بناء تجاري في محيط جسر فكتوريا، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 19 آخرين بجروح متفاوتة، بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية في المحال التجارية والأبنية السكنية المجاورة وبعض السيارات التي كانت موجودة في المكان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل وإصابة 21 في هجوم إرهابي بقذيفة صاروخية بدمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم