إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة»
إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة»

إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة»، إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

احتجت إسرائيل، الأربعاء، على ما وصفتها «بالمعاملة غير اللائقة» من تركيا للسفير الإسرائيلي، وذلك بعد ظهوره على وسائل إعلام تركية وهو يخضع لتفتيش ذاتي أمني على الملأ في المطار.

وردا على طريقة معاملة السفير إيتان نائيه، قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، في بيان، إنها استدعت القائم بالأعمال في السفارة التركية لديها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إسـرائـيل بعد تفتيش سفيرها لدى تركيا: «معاملة غير لائقة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم