سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين
سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين

سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين، سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية بأنه يعمل على معرفة مغزى قرار الشمال الذي أخطرت به الجنوب بشأن تعليق المحادثات الرفيعة المستوى بين الكوريتين والتي كان من المقرر أن تجرى اليوم، الأربعاء،.

ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن مصدر في المكتب الرئاسي قوله في تصريح للصحفيين، إن مسؤولين في مكتب الأمن القومي قاموا بإجراء نقاش مكثف بشأن هذه القضية مع الوزارات ذات الصلة مثل وزارات الوحدة والخارجية والدفاع، وقال «إن الحكومة تركز جهودها حاليا على معرفة المغزى الحقيقي لقرار كوريا الشمالية بالضبط.

وردا على سؤال عما إذا كان هناك احتمال لتغيير موعد وحجم مناورات «ماكس ثندر» الجوية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة التي انتقدتها كوريا الشمالية، قال المصدر إنه ليست هناك أي خطة للتغيير حتى الآن.

وبخصوص ادعاء كوريا الشمالية بأن مناورات «ماكس ثندر» تنتهك إعلان بانمونجوم، قال المصدر إن إعلان بانمونجوم يشتمل على محتوى أساسي ومبدئي، مضيفا أنه قد يكون هناك اختلاف بين الكوريتين عما إذا كانت تدريبات «ماكس ثندر» تنتهك الإعلان أم لا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سول: نعمل على معرفة سبب تعليق بيونج يانج للمحادثات بين الكوريتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم