مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان"
مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان"

مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان" الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان"، مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان".

الميثاق أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم أنه تم تطهير مدينة فرح، وهي المركز الإداري لولاية فرح غربي أفغانستان، بالكامل من مسلحي "طالبان".

وذكّرت الوزارة، بأن مجموعات مسلحة من المتطرفين هاجمت المدينة في الليلة قبل الماضية من عدة محاور وتمكنت من احتلال بعض المواقع والمنشآت الهامة فيها، فيما تحدثت وسائل الإعلام المحلية، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش والشرطة الأفغانيين.

وقالت الوزارة في بيان عرض على موقعها الرسمي: "استرجعت قوات الأمن الأفغاني، وبدعم من سلاح الجو السيطرة على المواقع التي فقدتها في المدينة، وطردت الإرهابيين منها بالكامل".

ونقلت قناة " تولو نيوز" عن حاكم الولاية عبد البصير سلنجي قوله: "تمت في المدينة تصفية حوالي 300 مسلح من "طالبان"، ولا تزال جثثهم مرمية في الشوارع، فيما وقع في العمليات 15 عسكريا و10 من الشرطة"، مشيرا إلى أن أكثر من ألفي مسلح شاركوا في الهجوم على فرح.

المصدر: وكالات

ادوارد سافين

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مئات الجثث في مدينة فرح الأفغانية بعد تحريرها من "طالبان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)