بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا
بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا

بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا، بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا.

الميثاق أعلـن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف عن تجاهل موسكو لممارسات السلطات الأوكرانية تجاه الصحفيين الروس في كييف، مشيرا إلى الحرية الممنوحة للصحفيين الأوكرانيين في روسيا. 

وشدد بيسكوف على أن موسكو سترد قريبا على ممارسات أوكرانيا تجاه العاملين في وكالة "ريا نوفوستي أوكرانيا" الروسية في كييف، مؤكدا أن رد موسكو لن يطال نشاط الصحفيين الأوكرانيين في روسيا.

وتابع: "نتيح للإعلاميين والصحفيين الأوكرانيين كامل الحرية في مزاولة نشاطاتهم المهنية في روسيا، فيما نأسف للمضايقات التي يتعرض لها صحفيونا في أوكرانيا".

تجدر الإشارة إلى أن الأمن الأوكراني قد داهم أمس الثلاثاء مقر وكالة "ريا نوفوستي أوكرانيا" الروسية في العاصمة كييف، واعتقل رئيس تحريرها كيريل فيشتنسكي، وشن حملة من المداهمات طالت محال إقامة العاملين هناك، وأسندت لفيشتنسكي تهمة "الخيانة والتخابر مع طرف أجنبي".

المصدر: وكالات 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيسكوف: الصحفيون الأوكرانيون يعملون بحرية في روسيا خلافا لزملائهم الروس في أوكرانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)