ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية
ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية

ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية، ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية.

الميثاق قالت صحيفة" اندبندنت"، إن رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، أخذ يتناول البرغر مع نصف قطعة خبز، لأنه يتبع حمية في الطعام ويعتني بصحته.

وفي حديث له مع الصحفيين، أشار رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي، إلى أنه لاحظ عندما أخذ الطعام مع ترامب في نادي الغولف، أن الرئيس طلب برغر مع قطعة لحم محمصة جيدا ونصف قطعة خبز.

من جانبها قالت أخصائية التغذية، نيكولا لودلام رين، إنه لا يمكن وصف طبق الطعام الذي اختاره ترامب، بالجيد من وجهة نظر الحمية الغذائية، ولكن الرئيس يحاول رغم ذلك التقليل من التهام طعام عالي السعرات الحرارية والنشويات.

ونصحت الخبيرة، الرئيس دونالد ترامب، بالتخلي عن اللحوم الحمراء والانتقال إلى سندويش من الخبز، من طحين مع نخالة، مع الدجاج والسلطة.

المصدر: لينتا رو

ادوارد سافين

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ترامب يبتدع طريقة لتناول البرغر مع التقيد بالحمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)