مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند
مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند

مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند، مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند.

الميثاق ذكرت محطة "بي بي سي" اليوم الأربعاء، أن 18 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم نتيجة انهيار أحد الجسور في مدينة فاراناسي الواقعة شمال شرقي الهند.

وأشارت المحطة إلى أن، عشرات الأشخاص لا يزالون تحت الأنقاض والجزء الإسمنتي من الجسر الذي انهار على طريق للسيارات، فيما لا يزال سبب الانهيار مجهولا والتحقيق مستمرا لكشف ملابسات الحادث.

وأعرب رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، عن تعازيه لعائلات القتلى وكتب على "تويتر"، أنه "مفجوع لمقتل مواطنيه"، ويصلي من أجل الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

وأضاف: "تحدثت مع ممثلي السلطات المحلية، وطلبت منهم التأكد من أن الضحايا قد حصلوا على كل الدعم الممكن".

وتشهد الهند حوادث من هذا القبيل بشكل شبه دوري حيث تسفر عن سقوط الكثير من القتلى والجرحى. 

المصدر: انترفاكس

ادوار سافين

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل 20 شخصا بانهيار جسر في الهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)