مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست "
مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست "

مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست " الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست "، مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست ".

الميثاق وقع لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا على عقد مع نادي "دينامو بريست " البيلوروسي لكرة القدم ليتولى بموجبه منصب رئيس مجلس إدارة النادي.

وجاء في تغريدة على تويتر، لنادي "دينامو بريست": "دييغو معنا. لقد وقع اللاعب الأسطوري دييغو أرماندو مارادونا على  عقد لمدة 3 سنوات مع نادي "دينامو بريست " ويشغل منصب رئيس مجلس إدارته".

وسيشرف مارادونا في النادي على شؤون التطوير الاستراتيجي للنادي، وتنظيم التعاون بين كل البنى الهيكلية في النادي بما فيها أكاديمية الأطفال "دينامو بريست".

وسيباشر مارادونا عمله بشكل كامل في النادي بعد أشهر من انتهاء مونديال روسيا 2018.

المصدر: انترفاكس

ادوارد سافين

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مارادونا رئيسا لمجلس إدارة نادي "دينامو بريست "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)