هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟
هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟

هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟ الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟، هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟.

الميثاق يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقال زميله السابق في فريق برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي ريال مدريد حدثا فظيعا، وضربة موجعة.

ونقل موقع "Sport.es" الإسباني عن ميسي: "نظرا لأهمية نيمار في برشلونة، فإن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون حدثا فظيعا.. تغلب مع برشلونة بالألقاب الكبيرة، دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني. ستكون هذه ضربة موجهة لنا جميعا. بالإضافة إلى ذلك سيجعل ريال مدريد أقوى".

وقضى نيمار 4 سنوات ناجحة مع برشلونة، تغلب فيها بجميع الألقاب الجماعية الممكنة بين عامي 2013 و 2017، قبل أن يقرر بشكل مفاجئ مغادرة الفريق  الكتالوني الصيف الماضي، من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

ورجحت وسائل الإعلام آنذاك أن يكون نيمار قد قرر تبديل الأجواء من أجل التتويج بالكرة الذهبية، والتي كان من المستبعد جدا أن يفوز بها، طالما استمر في اللعب تحت عباءة ميسي، نجم "البلوغرانا" دون منازع.

وسرعان ما وجد نيمار سببا مقنعا آخر لمغادرة باريس سان جيرمان، حيث اعتبر المنافسة في الدوري الفرنسي ضعيفة مقارنة مع الدوري الإسباني، الذي ينشط فيه نادي ريال مدريد، الغريم التقليدي لنادي برشلونة.

وربطت عدة تقارير صحفية إسبانية مؤخرا، نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ارتداء قميص النادي الملكي.

المصدر:RT + eurosport.ru

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل يتجرأ البرازيلي نيمـار ويوجه "ضربة موجعة" لميسي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)