إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات
إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات

إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات، إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات.

الميثاق ألغى الاتحاد الدولي للسباحة (FINA) نتائج المنتخب الأمريكي في جميع سباقات التتابع في بطولة العالم للشباب 2017، بسبب انتهاك قوانين مكافحة المنشطات من قبل السباح ماثيو فيلينبرينغ.

وجاءت العينة التي أخذت لفيلينبرينغ خلال منافسات البطولة، التي أقيمت في مدينة إنديانابوليس الأمريكية، في أغسطس 2017، جاءت إيجابية، وتم إيقافه لمدة 4 أشهر، وبدأت العقوبة منذ الـ19 من أكتوبر الماضي.

وبموجب قرار من لجنة خاصة في الاتحاد الدولي للسباحة، تم إلغاء نتائج جميع سباقات التتابع التي شارك فيها فيلينبرينغ.

وجرد بذلك المنتخب الأمريكي من ذهبية سباق التتابع "المتنوعة"، الذي جاء فيه المنتخب الروسي في المركز الثاني.

ويتوجب على المنتخب الأمريكي الآن إعادة تلك الميدالية لمنحها لروسيا.

تجدر الإشارة إلى أن قرار تجريد المنتخب الأمريكي من الميدالية الذهبية يمكن استئنافه في محكمة التحكيم الرياضي.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إلغاء نتائج منتخب أمريكا للسباحة في بطولة العالم بسبب المنشطات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)