أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا
أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا

أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا، أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا.

الميثاق اعتبر السكرتير العام لحلف شمال الأطلنطي "ناتو" ينس ستولتنبرج، أنه من الممكن الحوار مع روسيا، مشيرا إلى أن الحلف لا يريد حربا باردة جديدة أو سباق تسلح مع "موسكو".

وأضاف "ستولتنبرج"، في حديث نشرته صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم": "تبقى روسيا جارتنا، ونسعى من جانبنا للحوار معها لأننا نرى أنه ممكن حوارها وقد تحققت من ذلك عندما كنت رئيسا لحكومة النرويج".

وشدد على ضرورة تحسين العلاقات بين الناتو وروسيا، وقال: "إذا كان ذلك متعذرا الآن بسبب التوتر الحاصل في العلاقات، فيجب السعي لتجنب وقوع الحوادث التي يمكن أن تؤدي لظهور حالات خطيرة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمين عام "الناتو": لا نريد حربا باردة مع روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن