مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية
مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية

مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية، مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية.

الميثاق عبر المفوض الأوروبي المكلف بشؤون الهجرة والداخلية ديمتريس أفراموبولوس، عن ثقته بأن إيطاليا ستستمر في احترام كافة التزاماتها تجاه الاتحاد، وفاءً منها للمشروع الأوروبي.

وكان أفراموبولوس يتحدث خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الأربعاء، لاستعراض عمل الجهاز التنفيذي الأوروبي في مجال الهجرة، إذ قال: إيطاليا بلد مؤسس للاتحاد، ونعول عليه كثيراً في مجال تقدم العمل الأوروبي المشترك"، حسب كلامه.

وبحسب وكالة آكي أشاد بالجهود والمساهمات التي قدمتها السلطات الإيطالية في مجال معالجة ملف الهجرة على المستوى الأوروبي، معبراً عن أمله بأن تستمر روما في هذا النهج.

ونأى المفوض الأوروبي بمؤسسات الاتحاد عن التدخل في النقاش والإجراءات المؤسساتية الجارية حالياً في إيطاليا لتشكيل حكومة، مجدداً الثقة برئيس الجمهورية الإيطالية، سيرجو ماتاريلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مفوض شؤون الهجرة: ثقة باستمرار وفاء إيطاليا بالتزاماتها الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن