إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة
إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة

إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة، إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة.

الميثاق قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيره سلمية حثت اليها القوى الوطنية والإسلامية عند المدخل الشمالي لمدينه البيرة، احتجاجا على نقل السفارة الأميركية الى القدس المحتلة، مما أوقع الكثير من الاصابات، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأطلقت قوات الاحتلال المتمركزة بالقرب من حاجز "بيت ايل" العسكري المقام على اراضي البيرة، الرصاص المعدني وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين ما اسفر عن اصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وتأتي هذه المسيرة استمرارا للاحتجاجات التي تعم مدن الميثاق والشتات، اضافة الى عواصم عربية وعالميه ضد سياسة الادارة الأميركية المنحازة للاحتلال، كذلك ضد جريمة الاحتلال بحق شغبنا في قطاع غزة والتي ادت الى استشهاد 63 مواطنا وجرح الآلاف.

ونشرت قوات الاحتلال العشرات من جنودها في محيط مدخل البيرة الشمالي، كما طاردت الشبان الذين رشقوها بالحجارة والزجاجات الفارغة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن