كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب
كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب

كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب، كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب.

الميثاق صرح النائب الأول لوزير الخارجية الكوري الشمالي كيم كيه-كوان، اليوم الأربعاء، بأن بلاده ستعيد النظر في الاجتماع المرتقب بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشهر القادم إذا كان الأمر يتعلق بفرض تخليها عن الأسلحة النووية بصورة أحادية الجانب.

وأضاف: "لن نهتم بالحوار من الآن فصاعدا مع (الجانب الأمريكي) إذا دفعنا إلى الطريق المسدود وطلب منا التخلي النووي بصورة أحادية الجانب وسنجد أنفسنا مضطرين لإعادة النظر في ما إذا كنا سنقبل لقاء القمة الكوري الشمالي -الأمريكي المرتقب".

وقال: "إذا كانت إدارة ترامب تُحضّر لمحادثات القمة الكورية الشمالية الأمريكية بجدية لتحسين العلاقات بين البلدين، فإنها ستجد استجابتنا المستحقة على ذلك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كوريا الشمالية: سنعيد النظر في القمة المرتقبة مع ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق