سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف»
سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف»

سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف»، سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف».

الميثاق وصفت كوريا الجنوبية قرار نظيرتها الشمالية بإلغاء محادثات رفيعة المستوى بسبب المناورات العسكرية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بأنه "مؤسف". 

وقالت وزارة الوحدة في بيان إن قرار كوريا الشمالية "مؤسف" ولا "يتفق مع روح وهدف الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين زعيمي البلدين"، حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء. 

وأضاف البيان أن حكومة سول لا تزال ملتزمة بإعلان بانمونجون الذي تم التوصل إليه في قمة الكوريتين الشهر الماضي، وحثت بيونج يانج على العودة إلى المحادثات "في أقرب وقت ممكن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سول: قرار كوريا الشمالية بإلغاء محادثات معنا «مؤسف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق