البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب
البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب

البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب، البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب.

الميثاق رد البيت الأبيض بتحفظ على تقرير إعلامي أفاد بأن كوريا الشمالية هددت بإلغاء القمة المرتقبة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأنها ألغت محادثات مقررة مع جارتها الجنوبية.

وقالت سارة ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض، في بيان: "نحن على علم بتقرير وسائل الإعلام الكورية الجنوبية وستنظر الولايات المتحدة إلى ما قالته كوريا الشمالية بشكل مستقل، ونواصل التنسيق عن كثب مع حلفائنا".

وجاء بيان ساندرز بعد ساعات فقط من إعلان وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن تلك التطورات، مشيرة إلى "إحباط" بيونج يانج من التدريبات العسكرية المستمرة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البيت الأبيض يتحفظ على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة مع ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق