واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا
واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا

واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا، واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا.

الميثاق أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن التخطيط للقمة المزمع عقدها بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون، لا يزال ساريا.

يأتي ذلك بعد أن هددت كوريا الشمالية بإلغاء القمة المقرر عقدها في الثاني عشر من الشهر القادم في سنغافورة، وذلك بسبب التدريبات العسكرية للولايات المتحدة مع كوريا الجنوبية.

وقالت هيذر نويرت، المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء:" لا نزال نعمل ونمضي قدما في التخطيط للقاء الرئيس ترامب مع كيم يونج أون".

وأضاف نويرت أن التدريبات المشتركة بين الأمريكيين وكوريا الجنوبية، لا تشغل بأي حال من الأحوال، استفزازا " فهذه أمور نفعلها في كل أنحاء العالم".

وذكرت أن كيم يونج أون أعلن في وقت سابق أنه يتفهم أهمية التدريبات مع كوريا الجنوبية بالنسبة للولايات المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، واشنـطـن: التخطيط لقمة ترامب وكيم لا يزال جاريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق