14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني
14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني

14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

الميثاق أعلنت 14 دولة عضو في مجلس الأمن الدولي (من إجمالي 15 دولة)، اليوم الثلاثاء، تضامنها مع الشعب الفلسطيني، في ظل المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، أمس.

جاء ذلك في تصريحات لمندوبي هذه الدول، عقب جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي، كانت قد حثت إليها الكويت، لبحث الوضع في غزة، بعد قتل إسرائيل 62 فلسطينيًا وإصابة نحو 3 آلاف آخرين.

وكان هؤلاء الفلسطينيون يشاركون مع آخرين، قرب السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل، في فعاليات احتجاجية سلمية على نقل الولايات المتحدة الأمريكية سفارتها لدى إسرائيل، أمس، من تل أبيب إلى القدس.

وأعرب مندوبو الدول الـ14 عن تعازيهم للعائلات الفلسطينية التي قتل أفراد منها علي أيدي القوات الإسرائيلية.

والدولة الوحيدة في مجلس الأمن، التي تخلفت عن إعلان التضامن مع الفلسطينيين، هي الولايات المتحدة، التي تدافع عن قمع الجيش الإسرائيلي للفعاليات الاحتجاجية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، اليوم، احتجاجات تندد بنقل السفارة الأمريكية ومجزرة غزة وتحيي الذكرى السبعين لنبكة قيام دولة إسرائيل، في 15 مايو/ أيار 1948، على أراضٍ فلسطينية محتلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون