أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية
أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية

أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية، أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية.

الميثاق خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ليصدر أول تعليق بشأن الحالة الصحية لزوجته ميلانيا، بعد دخولها المستشفى أمس الإثنين.

وغرد ترامب قائلا: "سيدتنا الأولى العظيمة في حالة رائعة، وستغادر المستشفى خلال يومين أو ثلاثة، شكرا جزيلا لكم على حبكم ودعمكم لنا!".

?وتوجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، على متن مروحية، بالرغم من الأمطار الغزيرة الوشيكة، إلى المركز الطبي "وولتر ريد" من أجل زيارة زوجته ميلانيا، التي خضعت لعملية جراحية بعد اكتشاف كتلة غريبة في الكلى.

وأفاد البيت الأبيض أن السيدة الأولى خضعت لانصمام الأوعية الكلوية لوقف تغذية الورم، وبالتالي وقف نموه، وبقي ترامب في المستشفى لمدة ساعة تقريبا.

وكانت الإدارة الأمريكية، قد أعلنت في وقت سابق، أن ميلانيا ترامب نقلت إلى المركز الطبي العسكري القومي " وولتر ريد".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق من «ترامب» على تدهور حالة زوجته الصحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون