كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب
كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب

كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب، كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب.

الميثاق جي بي سي  نيوز:- هددت السلطات الكورية الشمالية بإلغاء القمة بين زعيمها كيم جون أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب المناورات الأمريكية - الكورية الجنوبية.

من جهة أخرى صرحت بيونغ يانغ أنها ستلغي محادثات رفيعة المستوى مع كوريا الجنوبية كانت مقررة غدا الأربعاء، بسبب تلك المناورات العسكرية المشتركة بين واشنطن وسيئول.

واعتبرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن التدريبات بين القوات الجوية الكورية الجنوبية والولايات المتحدة هي بروفة لغزو كوريا الشمالية واستفزاز لـ "العلاقات الدافئة" بين الكوريتين.

المصدر: يونهاب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم وترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز