وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران
وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران

وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران، وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران.

الميثاق جي بي سي  نيوز :- فرضت الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء عقوبات على رئيس البنك المركزي الإيراني وثلاثة أفراد آخرين، ومصرف مقره العراق، في إطار إجراءات تستهدف "أنصار الإرهاب العالمي".

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان على موقعها الإلكتروني إنها أدرجت محافظ البنك المركزي الإيراني ولي الله سيف، ومصرف "البلاد" ومقره العراق، وآخرين، حسب وكالة "رويترز".

وأوضحت الوزارة أن العقوبات لا تحتوى البنك المركزي الإيراني، مشيرة إلى أنها ستؤثر على بعض المعاملات.

وبخصوص "مصرف البلاد" ومقره العراق، فقد اتهمته الوزارة، بتحويل ملايين الدولارات إلى "حزب الله" اللبناني.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز