واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة
واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة

واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة، واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة.

الميثاق الميثاق:- عززت الولايات المتحدة أمن سفاراتها في إسرائيل والأردن وتركيا خوفا من تفجر الاحتجاجات في هذه الدول على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس. 

وذكرت قناة NBC الأمريكية أن واشنطن أرسلت العشرات من جنود المارينز إلى السفارات الأمريكية في البلدان الثلاثة لتأمينها بناء على طلب من وزارة الخارجية الأمريكية مع تفاقم الوضع في قطاع غزة.

ونقلت القناة عن مصادرها أن وزارة الخارجية الأمريكية والبنتاغون ينظران في إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى عدد من الدول التي شهدت احتجاجات في السابق وبينها لبنان ومصر وباكستان. (وكالات)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، واشنـطـن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز