الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي
الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي

الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي، الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي.

الميثاق أدانت الأمم المتحدة اليوم أعمال العنف التي وقعت أمس في غزة ، وقتل القوات الإسرائيلية 58 متظاهراً فلسطينياً سلمياً بينهم ستة أطفال وعامل إغاثة ، وإصابة أكثر من 1360 بالذخيرة الحية بينهم 155 في حالة حرجة، ومن بين المصابين 10 صحفيين .

كما أدانت إدارة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ” أوتشا” منع السلطات الإسرائيلية المصابين الفلسطينيين مغادرة غزة لتلقي العلاج العاجل ، وتكرار إسرائيل تجاهلها الصارخ للقانون الدولي، وقتل متظاهرين سلميين ، مطالبة بفتح تحقيقات عاجلة وشفافة ومفصلة عن كل حالة وفاة او إصابة لتقديم المسؤولين عن تلك الجرائم للمحاكمة .

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ينس ليركه ، إن الكيل قد طفح من انتهاكات اسرائيل المتكررة للقانون الدولي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأمـم المـتحـدة: طفح الكيل من انتهاكات إسـرائـيل للقانون الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام