إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس
إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس

إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس، إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس.

الميثاق أكدت إسبانيا أنها لن تنقل سفارتها إلى القدس المحتلة امتثالًا لقرارات الأمم المتحدة ولا سيما القرار 478 لمجلس الأمن الأممي.

ودعت الحكومة الإسبانية في بيان لها إلى ضبط النفس وتجنب أي خطوة من شأنها التسبب في المزيد من الضحايا على الحدود بين قطاع غزة ، محذرة المحتل الإسرائيلي من استخدام القوة بحق الفلسطينيين العزل.

وشددت في بيانها على أن حل الدولتين هو أفضل وسيلة لتلبية تلك التطلعات داعية إلى الحاجة الملحة لاستئناف مفاوضات السلام حتى يتمكن الطرفان من الاتفاق على الحل السياسي بدعم من المجتمع الدولي ومؤكدة ضرورة أن تكون القدس قضية مركزية في تلك المفاوضات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إسبانيا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام