كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية
كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية

كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة — حذرت كوريا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية من مغبة القيام بتدريبات عسكرية مع جارتها كوريا الجنوبية، مؤكدة أن ذلك قد يهدد القمة المرتقبة بين الرئيسين الكوري الشمالي والأمريكي.

يأتي ذلك بعد تقارير تفيد أن كوريا الشمالية علّقت المفاوضات مع كوريا الجنوبية بسبب تدريبات عسكرية مشتركة تجريها الأخيرة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

من جهته، قال مسؤولون في البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على علم بالتحذيرات الكورية الشمالية، ويتم حاليا العمل على تحضير رد على هذه التحذيرات.

وحول التدريبات، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناورت إن التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية مستمرة كما هو مخطط لها، كما أن القمة التي ستعقد بين الرئيسين لا زالت في موعدها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كوريا الشمالية تحذر واشنـطـن وتهدد بتعليق مفاوضاتها مع كوريا الجنوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic