أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة
أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة

أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة، أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة.

الميثاق أفادت وسائل إعلام غربية بأن الولايات المتحدة الأمريكية أحبطت بيانًا عن رئيس مجلس الأمن الدولي، يدين قتل الفلسطينيين في غزة، ويدعو لإجراء تحقيق مستقل في هذه الأحداث.

وأكد موقع "روسيا اليوم"، صباح الثلاثاء، أن الإعلام عرض مقتطفات من مشروع البيان، تقول إن "مجلس الأمن يعبر عن استيائه وأسفه لمقتل مدنيين فلسطينيين لدى ممارستهم حقهم في تنظيم احتجاجات سلمية".

وأضاف المشروع: "أعضاء مجلس الأمن يدعون لإجراء تحقيق مستقل وشفاف في هذه التصرفات من أجل ضمان محاسبة المسؤولين عنها".

وقالت وكالة "أسوشيتد برس"، إن المندوب الفلسطيني الدائم لدى المنظمة الدولية "يريد من مجلس الأمن إدانة أعمال القتل"، بينما "يدعو المندوب الإسرائيلي المجلس لإدانة حماس".

وتقرر عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بناء على مبادرة من الكويت؛ لمناقشة أحداث غزة وتداعياتها.

وحسب معطيات وزارة الصحة الفلسطينية، فإن 55 شخصاً استشهدوا، وأصيب 2771 آخرون بجراح مختلفة؛ جراء قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات العودة، التي خرجت لإحياء ذكرى النكبة، واحتجاجًا على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمريكا تحبط إعلاناً أممياً يدين قتل الفلسطينيين في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية