فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي
فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي

فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي، فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي.

الميثاق عاد السويسري روجر فيدرر إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين اليوم، مستفيدا من خسارة الإسباني رافائيل نادال للقبه في دورة مدريد، التي أقيمت منافساتها الأسبوع الماضي.

ومني نادال بأول هزيمة على الأرض الترابية منذ نحو عام بخسارته في ربع نهائي مدريد، رابع دورات الألف نقطة، أمام وصيفه في العام الماضي النمساوي دومينيك تيم، بعد أن توج "الماتدور" الإسباني للمرة الـ11 في دورتي مونتي كارلو، وبرشلونة.

وكان فيدرر تنازل عن المركز الأول في التصنيف العالمي في الثاني من أبريل الماضي، بمجرد خسارته مباراته الأولى في دورة ميامي، ثاني دورات الماسترز، لصالح نادال الذي لم يشارك في تلك الدورة.

وجاء ترتيب المصنفين العشرة الأوائل على الشكل التالي:

1- السويسري روجر فيدرر 8670 نقطة

2- الإسباني رافائيل نادال 7950

3- الألماني ألكسندر زفيريف 6015

4- البلغاري غريغور ديميتروف 4870

5- الكرواتي مارين سيليتش 4770

6- الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو 4540

7- الجنوب إفريقي كيفن أندرسون 3660

8- النمساوي دومينيك تيم 3545

9- الأمريكي جون إيسنر 3305

10- البلجيكي دافيد غوفان 2930

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيدرر يعود إلى صدارة التصنيف العالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)