الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس
الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس

الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس، الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة --  تعتقد الشرطة الإندونيسية أن عائلة كاملة تقف وراء تفجير الكنائس الثلاث في منطقة سورابايا في إندونيسيا، إذ أشارت التحقيقات إلى وقوف رجل وزوجته وأطفالهما الأربعة وراء التفجير.

وأشارت التقارير إلى مقتل عشرة أشخاص على الأقل في التفجير الذي وقع صباح الأحد، غير أن رئيس دائرة الشرطة المحلية قال إن عدد القتلى هو سبعة.

وأضاف المسؤول إن 41 شخصا، ومنهم رجلا شرطة، أدخلوا إلى المستشفى لإصابتهم بجروح متفاوتة.

وقتل المهاجمون أيضا في التفجير، ومن بينهم فتاتان في التاسعة والثانية عشرة من العمر.

وقد أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن التفجير، فيما لن تؤكد السلطات الإندونيسية حتى الآن مصداقية البيان المنسوب للتنظيم.

المزيد... داعش يتبنى مسؤولية الهجمات على كنائس في إندونيسيا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرطة الإندونيسية: "عائلة كاملة" نفذت الهجوم على الكنائس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic